اخر الأخبار

"نينجا" يحقق نجاح في أول مباشر على يوتيوب


"نينجا" يحقق نجاح في أول مباشر على يوتيوب

"نينجا" يحقق نجاح في أول مباشر على يوتيوب

اللاعب الشهير المعروف بـ "نينجا" يحقق نجاح في أول بث مباشر له على يوتيوب ويحقق أكثر من 100 ألف مشاهد فعلي. حيث سبق وانتقل إليها نينجا من منصة تويتش بصفقة تم تقديرها من 20 إلى 30 مليون دولار.
ولا معلومات عما إذا كان سيستمر للبث في يوتيوب بشكل حصري أم ربما يعود إلى تويتش.
هذه راسالة احدهم اعتبرها كمداخلة سوف تعجبك يامستخذم المنصات :
"لقد أمضيت فترة العشرينيات من عمري أعمل من دون انقطاع، وكنت أشعر بأنني شخص خارق وقادر على تجاوز كل شيء، ولكن بكل صراحة تغيّر شعوري بعد ذلك".

لهذا السبب، الصعود السريع ليس أمراً جيداً!

"لقد أمضيت فترة العشرينيات من عمري أعمل من دون انقطاع، وكنت أشعر بأنني شخص خارق وقادر على تجاوز كل شيء، ولكن بكل صراحة تغيّر شعوري بعد ذلك".
هذه المتطلبات الشاقة التي تفرضها إدارة يوتيوب على المنتجين تناسب فقط الشبان، وهم يمثلون الشريحة الديمغرافية الأكبر على هذه المنصة. (كانوا في سنوات المراهقة يحلمون بأن يصبحوا نجوم موسيقى البوب، ثم لاحقاً تغير حلمهم نحو تحقيق الشهرة في يوتيوب).
المهم كنصيحة في الأخير اعمل صديقي واللهم يسر ولا ترى الاخرين ولاتكثرت للنجاح السريع.

يقول المثل المغربي :
"اللهم قليل ومداوم ولاكثر ومامنوش".
"الدوام يثقب الرخام".

ليست هناك تعليقات